واع/ الحلبوسي يبحث مع السفير الإيراني تطورات الأوضاع السياسية

واع / بغداد / س . ر

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، سفيرَ الجمهورية الإسلامية الإيرانية الجديد لدى العراق السيد محمد كاظم آل صادق، والوفد المرافق له.

وقال بيان لمكتب الحلبوسي، تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) انه “في مستهلِّ اللقاء، عبَّر الحلبوسي عن أمنياته بالنجاح والتوفيق للسفير الإيراني في مهامه الجديدة، مشيراً إلى أهمية العمل الدبلوماسي في تعزيز العلاقات الثنائية”.

واضاف، انه “تم بحث اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، وتطوير سبل التعاون المشترك في مختلف المجالات، وبما يخدم مصلحة الشعبين الجارين، فضلاً عن مناقشة تطورات الأوضاع السياسية في البلاد والمنطقة”.