واع / نائب: لا نستبعد استضافة السفير الايراني في البرلمان

واع / بغداد / س . ر

اكد النائب المستقل عن محافظة البصرة، هادي السلامي، اليوم السبت، ان “مجلس النواب اتخذ اجراءاته بشأن حادثة استهداف اربيل من قبل ايران”.

وقال السلامي، في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) انه “على وزارة الخارجية اخذ دورها الحقيقي في مخاطبة الجانب الايراني”، مؤكدا، ان “البرلمان قدم ما عليه ولا نستبعد استضافة السفير الايراني ايضا”.

واضاف، “توجد مصالح اقتصادية وسياسية مشتركة بين ايران واقليم كردستان وعلى جميع الاطراف الحفاظ عليها وعدم دفع الاحداث نحو التأزم”.

واشار الى انه “من غير المستبعد ان يوجه البرلمان العراقي استضافة للسفير الايراني بشأن الضربة الاخيرة على الاقليم”.