واع / انخفاض كبير بمعدل إصابات كورونا في ذي قار
واع / متابعة
أفاد مصدر في دائرة صحة ذي قار، اليوم السبت ، بإنخفاض معدل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا في المحافظة، من دون تسجيل وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية .
وقال المصدر تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل 5 اصابات فقط بكورونا، وشفاء 11 مصابا بالفيروس”، مبينا ان “عدد الفحوصات التي اجريت لاشخاص مشتبه باصابتهم بالفيروس في المحافظة، بلغت 371 فحصا”.
واضاف ان “الاصابات توزعت بين اقضية ونواحي ذي قار”، مشيرا الى ان ” المحافظة لم تسجل أي حالة وفاة تذكر خلال الساعات الماضية”

