واع/ضبط اربعة احزمة ناسفة وعدد من العبوات والصواريخ في الانبار ونينوى

واع بغداد

أعلنت خلية الاعلام الامني، ضبط اربعة احزمة ناسفة وعدد من العبوات والصواريخ  في الانبار ونينوى.
وذكرت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) انه”بعمليات منفصلة ومعلومات استخبارية دقيقة لشُعبْ استخبارات الفرق ( الخامسة- السابعة -العشرون ) والتي تمحورت في البحث والتفتيش عن اسلحة واعتدة عصابات داعش الارهابية في قواطع عملياتها بمحافظتي الانبار ونينوى اسفرت عن ضبط (٤ أحزمة ناسفة ، و٥٠ اطلاقة مقاومة للطائرات ، و٢٠ عبوة ناسفة ، و١٣ قنبرة مختلفة، و٧ صواريخ قاذفة، و٥ مساطر تفجير ، و٤ صواريخ دبابة ، و٤ قداحات تفجير ، وعشرات الامتار من اسلاك التفجير ، ورمانة يدوية ، وصاروخ محلي )”.
واضافت، ان”مفارز المعالجة الهندسية المرافقة للقوات قامت برفع المواد وتفجيرها موقعيا وتحت السيطرة”.