واع/ لجنة النزاهة تحيل العقد المبرم بين صحة ميسان وشركة شام التركية الى هيئة النزاهة

واع / ميسان / محمود السعد

اعلن رئيس لجنة النزاهة في مجلس محافظة ميسان السيد كرار حميد اللامي” عن احالة العقد المبرم بين صحة ميسان وشركة شام التركية المكلفة بإدارة مستشفى الحكيم في المحافظة إلى هيئة النزاهة .

وقال اللامي في تصريح صحفي بحضور وكالة انباء الاعلام العراقي / واع :” ان هناك العديد من شبهات الفساد بهذا العقد المبرم بين صحة ميسان وشركة شام التركية المكلفة بإدارة مستشفى الحكيم ، حيث ان الشركة لم تنفذ بنود العقد بشكل كامل ، و ان العقد المبرم نص على ان المستشفى تعمل بـ 6 طوابق وفي الواقع الحالي تعمل بطابق واحد ، كما نص العقد على ان المستشفى تعمل على مدار 24 ساعة ولم تلتزم الشركة بهذه الفقرة حيث ان دوام المستشفى يبداً من الساعة السابعة صباحاً الى الواحدة ظهراً”.

ت/ ز.ن