واع /العباسي … الكاظمي وجه مناقشة ملف المستشفى البحثي في جامعة الموصل

واع/ مكتب الموصل / مقدام خزعل

اكد الناطق بإسم محافظة نينوى رعد العباسي ان دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي وجه خلال لقائه مع وجهاء المحافظة، بمناقشة ملف المستشفى البحثي بجامعة الموصل في جلسة مجلس الوزراء الاسبوع القادم. وذكر العباسي لــ(مراسل وكالة انباء الإعلام العراقي/ واع) ان الكاظمي وجه وزير الصحة بتقديم ملف المستشفى البحثي في جامعة الموصل خلال الجلسة القادمة لمجلس الوزراء للبت بهذا الملف وتحويل المستشفى إلى ملاك دائرة صحة نينوى حتى يتم تخصيص كادر صحي متكامل لافتتاح المستشفى واستقبال المواطنين.