واع / الكاظمي يفتتح مستشفى البتول التعليمي في نينوى

واع/ مكتب الموصل/ مقدام خزعل

افتتح رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي اليوم الأحد مستشفى البتول التعليمي في الجانب الايمن بحضور عدد من الوزراء ومحافظ نينوى نجم الجبوري وذكر (مراسل وكالة انباء الإعلام العراقي /واع) ان الكاظمي اشاد بمسيرة الاعمار في نينوى والثور العمرانية التي تشهدها المحافظة وأضاف ان الكاظمي شدد على الاهتمام بملف الصحي واعادة بناء واعمار مستشفيات نينوى بالكامل وتخصيص المبالغ الكافية لاعادة الاعمار.