واع / كتلة الصادقون تطالب بتسليم رواتب الاقليم مركزياً

واع / بغداد / س . ر

طالب عضو كتلة الصادقون النيابية ثامر ذيبان اليوم الاثنين، بجعل عملية تسليم رواتب الموظفين و المتقاعدين في الاقليم تحت اشراف الحكومة المركزية للحد من عمليات الفساد و المعاملة غير الانسانية لسلطات كردستان

و قال ذيبان في تغريدة عبر “تويتر” واطلعت عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) انه “بعد وفاة احد المتقاعدين في السليمانية اثر التعاملات غير الانسانية والبعيدة عن أحترام خدمتهم واخلاصهم للبلد نطالب بجعل الرواتب وتسليمها مركزياً لاغراض تنظيمية.

واضاف ان ذلك “للحد من الفساد والإعداد الوهمية.