واع / الوطني يجري وحدة تدريبية مغلقة استعدادا لمواجهة الامارات
واع / بغداد/ م.أ
اعلن اتحاد كرة القدم، الاثنين، عن اجراء المنتخب الوطني وحدة تدريبية، مساء اليوم، استعداداً لمواجهةِ الإمارات ضمن التصفياتِ المُؤهلة لمونديال قطر 2022.
وذكر بيان للاتحاد تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “الوحدة التدريبية ستكون مغلقة وبعيداً عن وسائل الإعلام”.
ولفت الى ان “اللاعب جيستن ميرام المحترف في صفوف ريال سالت ليك الامريكي سيلتحق بالمنتخب مساء اليوم وقبله اللاعب مهند جعاز المحترف في صفوف هامربي السويدي”.

