واع / وفد منتخبنا الوطني ونظيره الاماراتي يصلان الرياض

واع / متابعة

وصل، اليوم الأربعاء، وفد المُنتخب الوطني لكرةِ القدم الى العاصمةِ الرياض مع نظبره الاماراتي.

واستقبال وفد منتخبنا السفير العراقيّ في المملكة العربية السعوديّة، عبد الستار هادي الجنابي، ونائب السفير، خالد إبراهيم الشلال، والمُلحق العسكري العميد داوود السامرائي، بينما حضرَ في الاستقبال عند الوصول الى مطار الرياض عن الجانبِ السعودي نائب رئيس اتحاد الكرة خالد الثبيتي وسط حفاوةٍ عالية.

ومن المؤمل أن يخوضَ  المنتخب الوطني العراقيّ عصر، يوم غدٍ، في الساعةِ السابعة وحدةً تدريبيةً في ملعبِ الملك فهد الدولي الرئيسي الذي سيحتضن مواجهةَ منتخبنا الوطني والإمارات ضمن التصفياتِ المؤهلة لمونديال قطر 2022.