واع / 4 اوسمة ملونة للعراق ضمن بطولة (فزاع) لالعاب القوى المقامة في الامارات

واع / متابعة

تمكن لاعبوا المنتخب العراقي لألعاب القوى البارالمبي، اليوم الاربعاء، على اربع أوسمة ملونة ضمن منافسات بطولة الجائزة الكبرى (فزاع ) المقامة في دولة الامارات”.

وقد شارك في هذه البطولة اغلب ابطال البارالمبياد في طوكيو 2020، وجاءت نتائج منتخبنا كالتالي:

– البطل احمد غني F40 رمي الرمح المدالية الذهبية مع تسجيل رقم عالمي واسيوي جديد 39.08

–  البطل ولدان نزار F41 المدالية الفضية رمي الرمح.

–  البطل الكفيف محمد فهد T11 مداليا فضية 100 متر مع مرافقه احمد فاضل .

–  البطلة زهراء نجاح F55 مدالية فضية رمي القرص .

– البطلة الصغيرة فاطمة فاضل  T35 المركز الرابع 200 متر .