واع/ منتخبنا بالكبادي يحقق فوزا كبيرا على اندونيسيا

واع/جواد الخرسان

حقق منتخبنا الوطني للكبادي فوزا كبيرا ومستحقا على منتخب إندونيسيا بنتيجة 67ــ 16 في انطلاق بطولة بانغاباندو الدولية بمشاركة واسعة من منتخبات العراق وإنكلترا والنيبال وكينيا وماليزيا واندونيسيا والبلد المنظم بنغلادش

وذكر رئيس الاتحاد العراقي للكبادي كريم عبيد وسمي ل(واع) ان البطولة الدولية المقامة حاليا في العاصمة البنغلادشية” دكا ” شهدت قرعة للمنتخبات المشاركة حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات النيبال وانكلترا وبنغلادش فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبنا الوطني بجانب منتخبات اندونيسيا وكينيا مبينا ان اول وثاني المجموعة يتأهل الى نصف النهائي “

وأضاف وسمي ان المشاركة العراقية في البطولة الدولية جاءت بدعوة رسمية على ضوء ما قدمه لاعبي منتخبنا من مستويات كبيرة في بطولة اسيا الأخيرة التي استضفتها العاصمة الإيرانية طهران ..لافتنا ان العراق يمتلك العديد من المواهب والخامات وقادر على حصد البطولات اذ توفرت المستلزمات الضرورية التي يحتاجها لاعبي الكبادي “”