واع / انتخابات نينوى٠٠٠ افتتاح ١٤٠ مركزا للتسجيل البايومتري وتوزيع بطاقات الناخب

واع /مكتب الموصل /مقدام خزعل

أعلن مكتب مفوضية انتخابات نينوى عن افتتاح باب التسجيل الناخب البايومتري في أنحاء متفرقة في مدينة الموصل للأشخاص الذين لم يفعو بطاقاتهم الانتخابية بالبايومتري في الانتخابات الماضية وذكر مدير اعلام مكتب مفوضية نينوى للانتخابات سفيان المشهداني لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع انه تم افتتاح ١٤٠ مركز تسجيل في عموم محافظة نينوى لتسجيل الناخبين غير المسجلين بالإضافة إلى مواليد ٢٠٠١و٢٠٠٢و٢٠٠٣ فضلا عن توزيع بطاقة الناخب البايومترية لموظفي الاقتراع.التي تم سحبها اثناء عملية الاقتراع في تشرين ٢٠٢١.