واع / صحة نينوى… افتتاح مركز صحي فرعي بايبوخت في ناحية بعشيقة.
واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
أفتتح الدكتور فلاح حسن الطائي مدير عام دائرة صحة نينوى مركز صحي فرعي بايبوخت في ناحية بعشيقة التابع للقطاع الأيسر للرعاية الصحية الاولية بحضور مدير قسم الصحة العامة الدكتور رمضان محمود ومدير القطاع الايسر الدكتور علي ممتاز رؤوف ومدير ناحية بعشيقة وعدد من وجهاء الناحية.
وذكر مدير القطاع الايسر الدكتور علي ممتاز لمراسل وكالة انباء الإعلام العراقي واع ان المركز الصحي الفرعي تم أفتتاحه في قرية بايبوخت ويدار من قبل طبيب وهو تابع لمركز صحي بعشيقة في قضاء الموصل.
وأضاف أن المركز الصحي يقدم خدماته ضمن رقعة جغرافية يقدر عدد سكانها ب ٦٣٠٠ نسمة وتشمل الخدمات الطبية والصحية المقدمة: الفحوصات المختبرية وخدمات الأسنان إضافة إلى منفذ خاص باللقاح المضاد لفيروس كورونا.


