واع / رئاسة البرلمان تدعو النواب الى دخول جلسة انتخاب رئيس الجمهورية

واع / بغداد/ ز.ن

دعت رئاسة مجلس النواب، اليوم السبت، أعضاء المجلس الى دخول قاعة البرلمان لحضور جلسة انتخاب رئيس الجمهورية.

وقال مصدر مطلع لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )ان “عدد النواب الحاضرين في جلسة انتخاب رئيس الجمهورية، لم يصل إلى النصاب القانوني”.

ودخل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي ونائبيه إلى قاعة البرلمان تمهيداً لانعقاد جلسة انتخاب رئيس الجمهورية، فيما دعت هيئة الرئاسة أعضاء المجلس الى دخول قاعة البرلمان لحضور جلسة انتخاب رئيس الجمهورية.

وكان من المقرر أن يعقد مجلس النواب في الساعة الـ11 من صباح اليوم، جلسته الرابعة التي يتضمن جدول أعمالها انتخاب رئيس للجمهورية، لكن الجلسة لم تعقد لعدم اكتمال النصاب القانوني.