واع / الإطار التنسيقي يرسل رؤساء أربع كتل نيابية الى البرلمان
واع / بغداد/ ز. ن
أرسل الإطار التنسيقي، اليوم السبت، رؤساء أربع كتل نيابية الى البرلمان لمتابعة آليات إقامة الجلسة من عدمها داخل مجلس النواب.
وقال مصدر نيابي نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “الإطار التنسيقي أرسل رؤساء أربع كتل نيابية الى البرلمان العراقي لمتابعة آليات إقامة الجلسة من عدمها داخل مجلس النواب وهم كل من: النائب احمد الاسدي والنائب بهاء النوري والنائب فالح الساري والنائب مصطفى الخزعلي”.
وفي وقت سابق من اليوم، عقد الاطار التنسيقي، اجتماعا في منزل رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي.

