واع / إطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيع الملاكات الطبية والصحية والتمريضية
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة الصحة، الأحد، عن اطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيع الملاكات الطبية والصحية والتمريضية.
وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “دائرة التخطيط وتنمية الموارد بدأت بأطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بتوزيع الملاكات الطبية والصحية والتمريضية من خريجي العام الدراسي 2020-2021 للدورين الأول والثاني”.
وأضافت، أن “رابط الاستمارة الموضح ادناه خاص سيكون لخريجي كليات (الطب العام ):
وتابعت “سنعلن عن بقية الروابط الالكترونية لاستمارات التقديم للخريجين تباعا وحسب التواريخ المعلنة سابقا”.

