واع / إطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيع الملاكات الطبية والصحية والتمريضية

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت وزارة الصحة، الأحد، عن اطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتوزيع الملاكات الطبية والصحية والتمريضية.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “دائرة التخطيط وتنمية الموارد بدأت بأطلاق الاستمارة الالكترونية الخاصة بتوزيع الملاكات الطبية والصحية والتمريضية من خريجي العام الدراسي 2020-2021 للدورين الأول والثاني”.

وأضافت، أن “رابط الاستمارة الموضح ادناه خاص سيكون لخريجي كليات (الطب العام ):

وتابعت “سنعلن عن بقية الروابط الالكترونية لاستمارات التقديم للخريجين تباعا وحسب التواريخ المعلنة سابقا”.

http://iqmohserv.net/d_al_2022