واع / الرشيد يطلق الوجبة الثانية من سلف منتسبي القوات الأمنية
واع / بغداد / م . أ
أعلن مصرف الرشيد، اليوم الاحد، عن اطلاق الوجبة الثانية لسلف منتسبي الدفاع والداخلية والبالغة 10 مليون دينار.
ودعا المصرف في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه “كافة المستفيدين ممن ستصلهم رسائل نصية بمبلغ السلفة مراجعة فروع المصرف او منافذ الدفع الالكتروني لاستلام الوجبة الثانية لسلف منتسبي الدفاع والداخلية والبالغة 10 مليون دينار”.
واكد أن “التقديم على السلف الكترونيا لحاملي بطاقة (نخيل)ولا يوجد وسيط بين المصرف والزبون”، مشيراً إلى أن “البرنامج الخاص بسلف الموظفين سيتم تجهيزه الشهر المقبل”.
ت / ز . م

