واع / عبد الحميد يستقبل وفد منتخب الجودو ثالث العرب

واع / بغداد/ إعلام اللجنة الأولمبية

إستقبل الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبدالحميد بمطار بغداد اليوم، وفد المنتخب الوطني العراقي الحائز على المركز الثالث ببطولة العرب باللعبة والتي أختتمت أمس في العاصمة الأردنية عمان
ونقل عبدالحميد تحيات ومباركة رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ رعد حمودي للوفد مثمناً ما حققه بنيله المركز الثالث عربياً من بين ستة عشر منتخباً شاركت بالبطولة.
وكان لاعبو المنتخب العراقي نالوا سبعة أوسمة، ذهبي واحد وفضيين وأربعة نحاسية وضعت المنتخب العراقي ثالثاً بجدول الترتيب النهائي للبطولة.