واع / الجبوري و السفير الألماني يفتتحان المستشفى الألماني في نينوى
واع/ مكتب الموصل /مقدام خزعل
افتتاح محافظ نينوى نجم الجبوري و السفير الألماني في العراق مستشفى الألماني في الجانب الايمن لمدينة الموصل وذكر الزميل علي محمود مدير اعلام ديوان محافظة نينوى لــ(مراسل وكالة انباء الإعلام العراقي /واع) ان مستشفى ألماني اعيد افتتاحها بعد التوقف عن عمل تأهيل ها بسب حقبة داعش الارهابي وأضاف محمود في دورة بغداد بالجانب الايمن من الموصل سعة 100سرير ممول من قبل الحكومة الالمانية عن طريق بنك التنمية الالماني وبالتعاون مع صحة نينوى. وأشار إلى هذا الصرح الصحي يضاف إلى الصروح الطبية التي افتتحت مؤخرا في نينوى
يذكر ان مدينة الموصل شهدت مؤخرا افتتاح مستشفى البتول من قبل دولة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي.


