واع / القبض على متهمين بالمخدرات في بغداد
واع / بغداد / م . أ
اعلنت وزارة الداخلية , اليوم الاربعاء، القبض على 13متهما بقضايا المخدرات في بغداد.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) انه “تمكنت مفارز المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية من القاء القبض على (13) متهما، وضبطت بحوزتهم (626) حبة مخدرة مع كمية من مادة الكريستال تقدر ب(27 غرام)، ومادة الحشيشة، وأدوات للتعاطي مختلفة الأنواع، مع رمانتين هجوميتين.
وبينت المديرية انه “تمت إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المادة القانونية (28/ مخدرات) لينالوا جزاءهم العادل.
ت / ز . م

