واع /  البياتي يتحدث عن سيناريو جلسة اليوم

واع / بغداد/ ز.ن

كشف النائب عن الاطار التنسيقي، محمد البياتي، اليوم الاربعاء، عن السيناريو المتوقع لجلسة مجلس النواب اليوم.

وقال، الزيادي، في تصريح لــ(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، ان “السيناريو المتوقع لليوم لن يحتلف عن جلسة السبت الماضي، بعدم حصول توافق سياسي بين الاطراف، لا فتا الان المقاطعة تكون من الاطار والاتحاد الكردستاني ونواب مستقلون”.

واكد ان عدد النواب المستقلين الذي انضموا الى تحالف الثبات الوطني اكثر من ٢٠ نائبا، مشيرا الى ان اي تحالف لم يعلن بصورة رسمية حتى الان”.