واع / العراق يحقق المركز الثاني ببطولة العرب للناشئين للقوس والسهم بنواكشوط
واع / متابعة
اختتمت في العاصمة المورتانية نواكشوط، اليوم الخميس، بطولة العرب للناشئين بلعبة القوس والسهم بمشاركة ثمانية فرق هي ( السعودية _ الإمارات _ العراق _ سوريا _ ليبيا _ المغرب _ اليمن _ والدولة المستضيفة مورتانيا ).
وقال رئيس الاتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم، سعد المشهداني في تصريح له تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “المنافسة شهدت على مدى أيامها الستة قوة وإثارة بين اللاعبين ليتمكن العراق من الحصول على ثماني ميداليات، إذ تمكن اللاعب عبد الله سعد من الحصول على أربع ميداليات: فضيتين، وبرونزيتين، لتختتم البطولة بحصول الإمارات على المركز الأول و حلَّ العراق وصيفاً لها لتكون السعودية بالمركز الثالث”.

