واع /إحباط تهريب صهاريج محملة بالنفط و400 أسطوانة غاز في كركوك
واع /بغداد/ م.أ
أفادت خلية الإعلام الأمني، اليوم الخميس، بإحباط تهريب صهاريج محملة بالنفط و400 أسطوانة غاز والقبض على تسعة متهمين في كركوك.
وقالت الخلية، إنه “استناداً إلى المعلومات الاستخبارية الواردة بخصوص تهريب المشتقات النفطية من محافظة كركوك؛ كثفت مفارز جهاز الأمن الوطني في المحافظة جهدها الميداني لتتمكن من ضبط سبع ناقلات مملوءة بمادة النفط الأبيض، فضلاً عن عجلة حمل تنقل (400) اسطوانة غاز، وقد تمَّ القاء القبض على تسعة متهمين يستقلون هذه العجلات بعد استحصال الموافقات القضائية”.
وأضافت الخلية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أنه “جرى تدوين أقوالهم أصولياً وإحالتهم مع المضبوطات إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم”.

