واع / الصيهود: يبدو ان التواصل مع الصدر بالتغريدات والاعلام فقط

واع / بغداد/ ز.ن

اكد النائب عن الاطار التنسيقي، محمد الصيهود، اليوم الاثنين، اننا “نتوقع ان التواصل مع السيد الصدر يكون فقط عبر التغريدات والاعلام”.

وذكر الصيهود، في تصريح له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “ما يبدوا لنا ان التواصل بين القيادات السياسية وخصوصا، السيد الصدر، يكون فقط عبر التغريدات السياسية والتصريحات الاعلامية فقط، وبين الرفض والقبول”.

ولفت الى ان هذه الطريقة وللاسف الشديد لايمكنها ايصالنا الى حلول لفك الانسداد السياسي الحالي”.