واع / وفد رفيع من الناتو يصل العراق

واع / بغداد/ ز.ن

وصل وفد رفيع، اليوم الثلاثاء، وفد رفيع من حلف الناتو الى العاصمة بغداد.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “الحلبوسي استقبل وفداً دنماركياً من اللجنة البرلمانية لحلف الناتو برئاسة النائب مادس فوغليدي”.