واع / الثاني من نوعه في ذي قار .. طالب يطلق النار على مدرسته بعد نقله

واع / متابعة

كشف مصدر أمني في ذي قار عن تعرض مبنى اعدادية صفي الدين للبنين في ناحية اور الى حادث اطلاق نار من قبل احد الطلبة على خلفية تشكيل مجلس تحقيقي ونقله الى مدرسة اخرى

وأضاف المصدر الذي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان الطالب في الصف الرابع الاعدادي وقد اطلق النار على المبنى من بندقية كلاشنكوف أدت الى بعض الاضرار في الجدار الخارجي دون تسجيل خسائر بشرية.