واع /كتلة البارتي في برلمان كردستان تحذر رئيسة البرلمان: سنستخدم الأغلبية النيابية
واع / بغداد/ متابعة
حذرت كتلة الحزب الديمقراطي الكردستاني رئيسة برلمان كردستان ريواز فائق بسبب احجامها عن طرح موعد الانتخابات البرلمانية للتصويت داخل البرلمان وذكرت في مؤتمر صحفي قبل قليل أنهم يلجؤون إلى استخدام الأغلبية النيابية مع حلفائهم اذا لزم الأمر.
وأكدت الكتلة في مؤتمر صحفي في أربيل تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أنها تؤكد على اجراء الانتخابات البرلمانية العامة في موعدها المحدد مطلع تشرين المقبل.
وقال رئيس الكتلة زانا ملا خالد نحن لن نطلب من رئيسة البرلمان بل نحذرها.

