واع / وزير الدفاع الدنماركي يصل إلى بغداد

واع / بغداد/ ز.ن

وصل وزير الدفاع الدنماركي كلاوس هيورت فريدركسن، الاثنين، إلى العاصمة بغداد.

وأفادت  انباء نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، بأن “وزير الدفاع جمعة عناد التقى بنظيره الدنماركي الذي وصل اليوم الى مقر الوزارة في بغداد على رأس وفد رفيع المستوى”.

وأضافت، أن “الوفد ضم رئيس الأركان الدنماركي ونائب الأمين العام والسفير الدنماركي في العراق”.