واع / الكلابي يكشف عن قرب إقامة شكوى بشأن انبوب البصرة- العقبة
واع / بغداد/ ز.ن
كشف النائب السابق يوسف الكلابي، عن قرب إقامة شكوى بشأن انبوب النفط بين البصرة- العقبة.
وقال الكلابي في تغريدة على “تويتر” نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إنه “انطلاقا من المسؤولية الوطنية والدستورية والاخلاقية سنقوم نحن فريق من القانونيين ونواب وطنيين بإقامة شكوى امام المحاكم المختصة حول ملفات انبوب النفط بصرة- عقبة”.
وأضاف “كذلك محاسبة حكومة اربيل وكل مقصر حول رفضهم تطبيق قرار المحكمة الاتحادية رقم 59 لسنة 2022”.
وكشف نواب عن قيام مجلس الوزراء قبل ايام، بعرض موضوع مشروع مد أنبوب البصرة- عقبة، لتصدير النفط عبر الاردن بكلفة 9 مليارات دولار.

