واع / إخماد حريق اندلع داخل مدرسة في منطقة الكاظمية

واع / بغداد/ م.أ

أخمدت فرق الدفاع المدني، اليوم الخميس، حريقاً اندلع داخل مدرسة في مدينة الكاظمية.

وذكر بيان للدفاع المدني تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )أن “فرقه تمكنت من السيطرة واخماد حادث حريق اندلع داخل حديقة وأشجار مدرسة إعدادية الكاظمية للبنين قرب فلكة خزان الماء سابقاً في منطقة الكاظمية وسط بغداد”.

وأوضح، أن “الفرق، أخْلَت الطلاب والكوادر التدريسية بالتزامن مع عمليات الإخماد والسيطرة على النيران وإنهاء الحريق بشكل كامل بدون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم الأضرار المادية”، مؤكداً “فتح تحقيق لمعرفة أسباب اندلاع الحريق”.