واع / الخطة باء

واع / بقلم: بشرى صالح

الفشل..
هو إن تعتقد إنك إذا احببت شخص
من طرف واحد.. ووضعت نفسك تحت قدميه..
عله يلاحظ وجودك يوماً ويحبك.
وتعطي كل تملك من كل قلبك له
ولكن ايها المحب الغافل عن كرامتك
بوضع نفسك تحت قدم الحبيب المزعوم
تذكر ما تحت الاقدام يبقى دئماً..
تحت الاقدام؟
حتى وان احببت بصدق
الحب من طرف واحد كان الضرب بغضب رأسك على الجدار..
لتنفس عن غضبك ماتجنيه هو الٔم فقط…
لا تكن… الخطة؟…(بِ) ل. احدهماقصد في الجيش يضعون خطتين في كل معركة خطة أ.. وخطة ب.. ودائما تكون الخطة باء فاشلة واحتياطية لذلك قلت لاتكن الخطة باء.