واع / القوة الجوية يخوض مرانه الأخير قبل موقعة الشباب
واع / بغداد / م . أ
يخوض فريق القوة الجوية، اليوم الأحد، مرانه الأخير تحضيراً لمواجهة الشباب السعودي في دوري أبطال آسيا.
وقال مدير المكتب الإعلامي للنادي علاء محمد لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)إن “فريق القوة الجوية يواصل تدريباته المكثفة تحضيراً لمواجهة الشباب السعودي في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال آسيا غداً الاثنين”.
وبين أن “الفريق سيخوض مساء اليوم أخر وحدة تدريبية له استعداداً لمباراة الغد، حيث سيطرت الاجواء الإيجابية على التدريبات، لأن الجميع يطمح إلى تحقيق الانتصار الذي فقدناه في الدقائق الأخيرة من المباراة الماضية”.
ويحتل القوة الجوية المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، متخلفاً بفارق 3 نقاط عن المتصدر الشباب.
ت / ز . م

