واع /  حمد: أتمنى معرفة العبقري الذي أختار شهر رمضان لإقامة دوري أبطال آسيا

واع/ متابعة انتقد المدرب العراقي عدنان حمد، الاتحاد الآسيوي وطريقة إقامة بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي.

وقال حمد في تغريدة على تويتر تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)  أن “دوري ابطال اسيا الذي يقام بطريقة التجمع لا يمكن تسميته بهذا الاسم مطلقًا فهو مباريات مجمعة محشورة في بلد واحد وفي وقت لا يتعدى ثلاثة اسابيع ؟”.

أضاف “اتمنى ان أعرف من هو العبقري الذي يخطط لكرة القدم الآسيوية الذي أختار شهر رمضان لإقامة هذا التجمع !؟”.

يذكر أن مجموعة غرب آسيا تقام بنظام التجمع في العاصمة السعودية الرياض.