واع / ميسي يغيب عن سان جيرمان بسبب الإصابة
واع / متابعة
أعلن نادي باريس سان جيرمان عن إصابة جناح الفريق الأول لكرة القدم، ليونيل ميسي، قبل مباراة أنجيه في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الفرنسي.
وأصدر النادي بيانًا طبيًا رسميًا يؤكد من خلاله على “إصابة ميسي في وتر العرقوب الأيسر وسيخضع لتقييم جديد في غضون 48 ساعة”.
واضاف “كذلك هناك إصابة للاعب الوسط، ماركو فيراتي عبارة عن كدمة وانصباب في الركبة اليسرى وسيتم تقييم حالته خلال 48 ساعة”.
ويواصل مدافع باريس سان جيرمان، برسنيل كيمبيمبي، العلاج بسبب آلام في ركبته اليمنى، وسيتم تقييم حالاته في غضون 48 ساعة.
ويلتقي باريس سان جيرمان وأنجيه غدًا، الأربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد على ملعب “ريمون كوبا”.

