واع / دولة القانون: لا احد يستطيع حرمان اي نائب من عضوية اللجان البرلمانية
واع / بغداد/ ز.ن
اكد ائتلاف دولة القانون، اليوم الاربعاء، انه لا احد يستطيع حرمان اي نائب من عضوية اللجان البرلمانية.
وقال النائب عن دولة القانون محمود السلامي في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه “جلسات بعد جلسة القراءة الثانية لقانون الامن الغذائي بقيت مختصرة اعمال مجلس النواب على استضافة الوزراء”.
وأضاف السلامي ان “العطلة التشريعية لم تبدأ بعد لانه عادةً العطلة التشريعية تبدأ بعد الانتهاء من الموازنة”، مبيناً ان “التأخير سببه التأخر في التصويت على رئيس الجمهورية وتشكيل الحكومة”.
وتابع ان “اللجان التي تم التصويت عليها قليلة وبعضها لم تكن كاملة لانه لابد ان يكون هناك اشراك للمكونات الاخرى فيها”، مؤكداً انه “لا يستطيع احد ان يحرم عضو مجلس نواب من استحقاقه في عضوية احدى اللجان”.

