واع / وفد أمني رفيع يصل إلى سنجار

واع / متابعة

وصل وفد أمني رفيع المستوى، اليوم الخميس، إلى قضاء سنجار.

وقالت قيادة العمليات المشتركة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  إن “وفداً امنياً رفيع المستوى برئاسة رئيس جهاز الأمن الوطني حميد الشطري ورئيس أركان الجيش الفريق أول الركن عبد الأمير يارالله ونائب العمليات المشتركة الفريق الأول الركن عبد الأمير الشمري وعدد من القادة الأمنيين وصل إلى قضاء سنجار”.

وأضاف البيان، أن “الزيارة تهدف لتفقد القوات الأمنية ومتابعة الوضع الأمني”