واع / جنايات النجف: الإعدام شنقا حتى الموت لأربعة مجرمين عن جريمة قتل (ضابط)
واع / بغداد/ م. أ
قضت محكمة جنايات النجف، اليوم الخميس، احكاما بحق اربعة مجرمين بالإعدام شنقا حتى الموت عن جريمة قتل ضابط بعد استدراجه من محافظة ذي قار إلى محافظة النجف الاشرف.
وقال مجلس القضاء الأعلى في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “المجني عليه كان يروم شراء سيارة من الجناة، وبعد وصوله إلى قضاء الكوفة، قاموا بإطلاق النار عليه وسرقة المبالغ النقدية التي يحملها مع مسدسه الشخصي”.
وأضاف، ان “الاحكام بحق المجرمين الاربعة تأتي استنادا لأحكام المادة 406 /1/ أ وبدلالة مواد الاشتراك 47 و48و49 من قانون العقوبات”.

