واع /وزير خارجيَّة جمهورية العراق يلتقي السفيرة الأستراليَّة لدى العراق
وكالة أنباء الإعلام العراقي – واع / خالد النجار / بغداد
التقى وزير خارجية جمهورية العراق فؤاد حسين مع سفيرة أستراليا لدى العراق السيّدة باولا اليزابيث كانلي، في مقر وزارة الخارجيَّة، حيث بحث الجانبان العلاقات الثنائيَّة التي تربط البلدين، وأهميَّة تطويرها بما يخدم مصالح الشعبين الصديقين،
( واع )..كما بحثا الجانبان الدعم المتبادل في المحافل والمؤتمرات الدوليَّة..كما دعا الوزير إلى تعزيز آفاق التعاون في مجال الاستثمار والتبادل التجاريّ بين البلدين عبر دُخُول المُستثمِرين ورجال الأعمال الأستراليين إلى العراق، والاطلاع على الفرص الاستثماريّة.
( واع )..من جانبها أكَّدت السفيرة كانلي استمرار بلادها في تقديم المساعدة والدعم في العديد من المجالات، ورغبتها في تفعيل مذكرات التعاون بين البلدين خدمة لمصالح الشعبين ..

