واع / وزير الخارجية: الجانبان السعودي والإيراني توصلا لاتفاق على مذكرة تفاهم من 10 نقاط

واع / بغداد/ ز.ن

قال وزير الخارجية فؤاد حسين، الاثنين، إن اللقاء السعودي الإيراني الأخير في بغداد كان أمنياً بحضور مسؤولين رفيعي المستوى.

وأضاف حسين، أن “الجانبين السعودي والإيراني  توصلا لاتفاق على مذكرة تفاهم من 10 نقاط”، مبيناً أنه “تم الاتفاق على إجراء الجولة القادمة من الحوار على المستوى الدبلوماسي”.

وتابع وزير الخارجية في حديث له نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “الحوار السعودي الإيراني في بغداد تناول موضوع استمرار وقف إطلاق النار في اليمن”.