واع / الكاظمي يزور مقر وزارة الكهرباء ويرأس اجتماعاً موسعاً للمجلس الوزاري للطاقة

واع / بغداد/ م. أ

ترأس رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الاثنين، اجتماعاً موسعاً للمجلس الوزاري للطاقة في مقر وزارة الكهرباء.

 

وذكر مكتب الكاظمي في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي زار مقر وزارة الكهرباء ورأس اجتماعاً موسعاً للمجلس الوزاري للطاقة بحضور الكادر المتقدم للوزارة”.