واع / افتتاح قاعة البلدية في قضاء المدينة
واع / محمود مكي السعد
بحضور النائب السيد عدنان الجابري والسيد قائمقام القضاء و السيد مدير البلدية وعدد من السادة مسؤولي القضاء والشعراء والنخب والمواطنين الكرام تم أفتتاح قاعة البلدية بموقعها الجديد ليلة أمس بعد إعادة نصبها وتأهيلها وقد أطلق عليها أسم قاعة المرحوم الأستاذ (داخل الشاوي) تخليدآ لذكراه العطرة و تثمينآ لجهوده في قضاء الشهداء والتي ستكون منبرآ لمثقفي القضاء والفعاليات الأجتماعية والثقافية والوطنية العامة وهي احدى الصروح المهمة في القضاء لحاجة القضاء لهكذا قاعة تحتضن كافة المهرجانات والفعاليات الاخرى.


