واع / الكاظمي وشاخوان عبد الله يؤكدان أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية

واع / بغداد/ م. أ

أكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي والنائب الثاني لرئيس مجلس النواب شاخوان عبد الله، الثلاثاء، على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

وجاء في بيان لمكتب الكاظمي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي استقبل، اليوم الثلاثاء، النائب الثاني لرئيس مجلس النواب شاخوان عبد الله”.

وجرى خلال اللقاء، وفقاً للبيان، “بحث عدد من القضايا الأساسية، والتأكيد على أهمية التعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، وبما يسهم في تطوير الأداء الحكومي الذي سينعكس بدوره على عمل مختلف القطاعات، وتطرق اللقاء إلى زيادة وتيرة العمل المشترك لتشريع القوانين الأساسية والملحة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للمواطنين”.