واع / الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الـ50 مليوناً
واع / بغداد/ م. أ
أعلن مصرف الرافدين اطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية.
وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه تم اطلاق وجبة جديدة من سلف الموظفين ومنتسبي الدفاع والداخلية التي تبدا من ٥ مليون وحتى ٥٠ مليون وذلك بعد استكمال كافة اجراءات المنح وفق الضوابط والتعليمات.
واشار البيان، الى ان التقديم على السلف يكون عن طريق فروع المصرف المنتشرة في بغداد والمحافظات. واضاف ان الفروع مازالت مستمرة في استقبال طلبات معاملات الترويج عن السلف.

