واع / الداخلية تعلن القبض على 8 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في بغداد
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، القاء القبض على 8 متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في بغداد.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )، أنه “بناء على معلومات استخبارية وبعملية نوعية القت مفارز المديرية العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية في قسم مكافحة مخدرات الرصافة، القبض على 8 متهمين وضبطت بحوزتهم نصف كيلو غرام من مادة الكريستال المخدرة، وحبوب مخدرة من نوع كبتاجون، وأسلحة نارية، وأدوات للتعاطي مختلفة الأنواع”.واضاف البيان، أنه “تم إحالتهم إلى القضاء وفق أحكام المادة القانونية (28) مخدرات، لينالوا جزاءهم العادل

