واع / الكشف عن تفاصيل المكالمة الهاتفية بين الكاظمي واردوغان

واع / بغداد /  م . أ

تلقى رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الإثنين , في اتصال هاتفي، تهنئة من الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبحسب بيان لمكتبه تلقت (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع) نسخة منه، فقد أعرب الكاظمي عن تهانيه وأطيب تمنياته لتركيا حكومةً وشعباً، وبارك للرئيس إردوغان أداءه مناسك العمرة في الديار المقدسة.

وتابع البيان، “عبر إردوغان من جانبه عن تمنياته بدوام الاستقرار والازدهار للشعب العراقي، متطلعاً إلى المزيد من التعاون الثنائي بين العراق وتركيا”.

ولفت البيان، الى ان الرئيس التركي أبدى تقديره للحكومة العراقية برئاسة الكاظمي وجهودها لوضع العراق في مكانته المستحقة، وتعزيز دوره الإقليمي في أمن المنطقة واستقرارها.

ت / ز . م