واع / القبض على متهمين بحوزتهم مخدرات في بغداد

واع / بغداد / م . أ

أعلنت مديرية نجدة شرطة بغداد، اليوم الاربعاء, القاء القبض على متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في العاصمة.

وذكرت المديرية في بيان تلقت(وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) نسخة منه، انه”بناءً على توجيهات مدير نجدة بغداد العميد (صباح عبد الحسن جعفر) وضمن الممارسات الأمنية الواسعة، القت دوريات نجدة (التاجي والكندي)  القبض على متهمين وضبط بحوزتهم مواد مخدرة نوع كرستال واجهزة تعاط للمخدرات ضمن مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.

واضافت، انه”تم إحالتهم إلى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل”.

ت / ز . م