واع / السورجي: هددنا الحزب الديمقراطي من الاستمرار في سياسة الاقصاء والتهميش

واع / بغداد/ ز.ن

اشار عضو الاتحاد الوطني الكردستاني غياث السورجي اليوم الخميس، الى ان حزبه هدد الحزب الديموقراطي الكردستاني من الاستمرار في سياسة التهميش والاقصاء.

وقال السورجي في تصريح له نقله (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان “الاتحاد الوطني الكردستاني لم نفكر في تقسيم اقليم كردستان حيث أن هذه التجربة انجزت او انشأت بدماء شهداء جميع الاحزاب الكردية وبالاخص شهداء الاتحاد الوطني.

واضاف ان “محاولات الحزب الديمقراطي الكردستاني لازاحة او تصغير او تهميش او اقصاء الاتحاد الوطني من حكومة الاقليم وبغداد تتطلب منا التفكير في سبل او طرق اخرى” مبينا ان “الاتحاد هدد الحزب الديمقراطي في انه سيسلك سبل اخرى اذا استمر على سياسة التهميش والاقصاء.