واع / نائب عن القانون ينتقد توقف عمليات الاستجواب في البرلمان
واع / بغداد / س . ر
انتقد عضو مجلس النواب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، السبت تلكؤ عمليات الاستجواب وتوقفها بعد اثارتها، مبيناً بأن هذا الأمر يخفي خلفه عملية ابتزاز.
وقال الصيهود في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) انه “في واقع الحال يجب ان يستمر اي نائب يعلن عن عزمه استجواب اي وزير او مسؤول بعمله، واذا ما انتهت من دون الاستجواب فتعتبر عملية ابتزاز لتحقيق مكاسب معينة”، مضيفاً: “والا لا يوجد داعي لاثاراة هكذا ملفات”.
وتابع: “في للوقت الحالي جميع الاطراف على المحك، وكل من يدعي الاصلاح يجب ان يستمر بعملية اصلاح حقيقي، واذا ما بقيت عملية الاصلاح للشعارات فقط فأنها من المؤكد تكون للتغطية على عمليات فساد”.

