واع / خريجو المعاهد التقنية يقطعون جسر الزيتون وسط الناصرية

واع / متابعة

أقدم العشرات من خريجي المعاهد التقنية في ذي قار، اليوم الأحد، على قطع جسر الزيتون وسط الناصرية، احتجاجاً على عدم توفير تعيينات لهم.

واضاف المصدر الذي تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) إن العشرات من خريجي المعاهد التقنية في ذي قار، أقدموا صباح اليوم، على قطع جسر الزيتون وسط مدينة الناصرية.

وأضاف أن الخريجين المتظاهرين رفعوا شعارات ورددوا هتافات تطالب بالتعيين على ملاك المؤسسات الحكومية.